‏باتيس يطالب رئيس الجمهورية بإصلاح طريق العبر واتخاذ قرارات عاجلة وصارمة

طالب عضو مجلس الشورى اليمني، الشيخ صلاح باتيس، رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، بإصلاح طريق العبر، بحضرموت، واتخاذ قرارات عاجلة وصارمة.

وناشد باتيس في منشور له على صفحته "الفيس بوك" الرئيس هادي، قائلاً " أناشدك ونحن في أعظم الليالي الأخيرة من رمضان، ولازال طريق العبر يحصد أرواح اليمنيين ومنهم من ترك أسرة أيتام بدون أب ولا أم او العكس، وكل نفس من هذه الأنفس أغلى من تكاليف إصلاح هذا الطريق، وهل ستعيد لنا كنوز الدنيا بأسرها من فقدناهم ؟!

وتساءل باتيس بقوله "لماذا الإهمال، ولماذا لا تحاسب المقصرين، رغم النداءات المتكررة من شعبك بأكمله، ولماذا تتركون الأمور هكذا دون رادع ولا مجيب؟!".

وأردف باتيس، قائلاً" أصواتنا قد بحت، ونحن نرفع إليكم النداء تلو النداء حول قضايا مصيرية ومهمة للوطن والمواطن.

وقال، انطلاقا من واجبنا ووفاء بالقسم والعهد الذي في أعناقنا، وفي كل مرة نصطدم بآذان صماء وأبواب مغلقة حتى تتكرر المآسي، وتتفاقم المشكلات، وتتزايد معاناة الناس في الأمن والصحة والتعليم والكهرباء والماء والغاز والطرقات وجميع الخدمات".

وأضاف بالإمكان معالجة هذه المشكلات أو معاقبة المسؤولين عنها، واستبدالهم بالكفاءات والقادرين على القيام بواجبهم، وفقاً والإمكانات المتاحة، فإن العجز والتذرع بالضعف ليس عذر وليس من صفات الناجحين.

وشدد باتيس، بأن على الرئيس هادي أن يسارع بكل حزم وعزم، وأن تتخذ القرارات الصارمة والجريئة، وأن توضع النقاط على الحروف، وتنقذ ما يمكن إنقاذه، وتدخل السرور على شعب، أوشك أن يفقد ثقته بالجميع .

وبات طريق العبر المنفذ البري الوحيد الرابط بين اليمن والسعودية، مؤرقاً لآلاف اليمنيين والمسافرين، بسبب انتشار الحفريات على طول الطريق، والذي نتج عنه حوادث كثيرة، حصدت أرواح العشرات من المسافرين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر