ميليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات واسعة بحق المدنيين من أبناء تعز بصنعاء

[ شارع الزبيري بصنعاء (أرشيف) ]

شنت ميليشيا الحوثي ،اليوم الأربعاء، حملة اختطافات واسعة بحق العديد من أنباء محافظة تعز، في العاصمة صنعاء، وذلك على خلفية سيطرة المقاومة على قرى منطقة الصراري، جنوبي مدينة تعز.

وقال مصدر محلي بالعاصمة صنعاء لـ"يمن شباب نت"، إن ميليشيا الحوثي شنت اليوم الأربعاء حملة اختطافات واسعة طالت عدد من أبناء محافظة تعز، في العاصمة صنعاء.

وأضاف "أن ميليشيا الحوثي أقدمت على اختطاف عدد من أبناء تعز من الذين يعملون في مؤسسات حكومية وخاصة في العاصمة صنعاء، خصوصا من أبناء المناطق التي شهدت تقدما للمقاومة".

وأكد أن حملة الاختطافات التي تقوم بها مليشيا الحوثي في حق المدنيين والعزل من أبناء تعز، في العاصمة صنعاء، بدأت منذ يوم أمس الثلاثاء، حيث أقدمت الميليشيات على اختطاف العشرات من أبناء تعز من أماكن أعمالهم.


من جهته قال الكاتب والصحافي نبيل البكيري في تدوينة له بحسابه على مواقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك"، رصدها يمن شباب " أحد الشباب من صنعاء اتصل بي  الآن متحدثا عن اعتقالات بالجملة تنفذها المليشيات ضد أبناء تعز في وزارة التخطيط وغيرها مستهدفين أبناء صبر والأعبوس والقبيطة".

وكانت قوات الجيش والمقاومة تمكنت من السيطرة على منطقة الصراري في صبر الموادم، والتي كانت تعد من أهم معاقل الحوثيين في تعز.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر