مصدر لـ"يمن شباب نت": وفاة مختطف تحت التعذيب في سجون الحوثيين بالبيضاء

[ المختطف الحميقاني الذي توفي تحت التعذيب في سجون الحوثي بالبيضاء ]

توفي مختطف، تحت التعذيب، في سجون مليشيا الحوثي، بمحافظة البيضاء، وسط اليمن؛ وذلك بعد ثلاث سنوات من اختطافه.

وقالت مصادر خاصة لـ"يمن شباب نت"، أن مليشيا الحوثي، قامت، مساء أمس الخميس، بإحضار جثة المختطف الشيخ عبد الله عبد القوي سالم الحميقاني، ودفتها قبيل مغرب الخميس؛ وذلك بعد مرور ثلاث سنوات من قيام الميليشيات الحوثية باختطافه وتعذيبه في أقبية زنازين الأمن السياسي بالبيضاء.
 
وأوضحت المصادر، أن الميليشيات الحوثية حرصت على عدم تسليم الجثة لوالده، الشيخ عبدالقوي سالم عبدالقوي الحميقاني، شيخ مشائخ قبائل آل حميقان، رغم أن الشيخ متواجد بالقرب من المنطقة التي دفن فيها نجله المختطف، في المناطق المحررة بذات المديرية.

وبحسب المصادر، فقد كان ذلك محاولة منها لاخفاء الدليل الاضافي على الجريمة المتمثل في وجود آثار للرصاص، وعلامات تعذيب على جسمه، ضاربة بالأخلاق والأعراف والتقاليد القبلية، والروح الإنسانية، عرض الحائط.

وأكدت المصادر أن هذه الجريمة الإرهابية البشعة، التي لم ولن تسقط بالتقادم، تضاف إلى سجل جرائم الميلشيات الحوثية الإيرانية الإرهابية، والتي تأتي في إطار الانتقام من مواقف والد الشهيد شيخ مشائخ ال حميقان الشيخ المناضل عبد القوي الحميقاني الرافضة لحكم ميليشيات الكهنوت الامامي.

حيث تزعم، المقاومة الشعبية للميليشيات الحوثية، منذ أول يوم وطأت فيها أقدام المليشيات أرض آل حميقان. مؤكدا "أن مقاومة هذه المليشيا، ستظل واجبا دينيا ووطنيا وقبليا، حتى تطهير اليمن من هذه الميليشيات الإرهابية".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر