شبوة.. أطباء بمستشفى عتق العام يهددون بالإضراب بعد تأخر مستحقات خمسة أشهر 

أعلن الأطباء المتعاقدون في مستشفى عتق الحكومي بمحافظة شبوة شرقي اليمن، عزمهم تنفيذ إضراب عن العمل يبدأ في أغسطس القادم، نتيجة عدم إستلام مستحقات خمسة أشهر ماضية.

وقال الأطباء في رساله موجهة لإدارة المشتشفى حصل "يمن شباب نت" على نسخة منها أن سبب عزمهم الإضراب جاء نتيجة عدم استلام المخصصات خلال الخمسة الأشهر  الماضية بحسب العقود المبرمة مع الإدارة .
وأوضح الأطباء أن الإضراب يبدأ بداية الشهر القادم "أغسطس" .

وقال الدكتور حسين دعدع نائب مدير المستشفى "إن الإدارة توجهت إلى المجلس المحلي، ولكن لم تلقى أي استجابة  من قيادة السلطة لحل الموضوع" .

وأضاف في تصريح لـ"يمن شباب نت"  مستشفى عتق العام أصبح المستشفى الحكومي الوحيد الذي يقدم خدمات للمواطنين مع قلة الإمكانيات، بل وانعدامها وكثرة المقبلين عليه نتيجة انتشار الأمراض في المحافظة، وفي مقدمتها "حمى الضنك" .

وأوضح دعدع أنه خلال النصف الأول من العام الحالي استفاد من الخدمات التي يقدمها المشفى  أكثر من (15745) مواطن في مختلف الأقسام .

وطالب دعدع السلطة المحلية بالمحافظة إلى سرعة معالجة الوضع وصرف مستحقات الأطباء ليستمروا في تقديم الخدمات للمواطن الذي انهكته الأوضاع والأمراض ولم يعد يستطيع تحمل تكاليف السفر والعلاج خارج المحافظة .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر