إصلاح حضرموت: لا نساوم على المبادئ ونسعى مع الجميع للتعاون والحوار 

[ الأمين المساعد لحزب الاصلاح في حضرموت ]

قال الأمين المساعد للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت، المهندس ربيع باسيود، أن حزب التجمع اليمني للإصلاح أثبت وفي كل المراحل أنه حزب الوطن الأول.

وأضاف باسيود في منشور له على صفحته "الفيس بوك"، أن الإصلاح لا يساوم على المبادئ، ولا يتميز بالغدر ولا الخداع ولا إملاءات، بل تعاون وتفاهم وحوار.

وأوضح أن الأحداث أظهرت في اليمن  تباينات كثيرة بين اليمنيين أحزابا وجماعات وأفراد، فعلى الرغم من  انقلاب الحوثي على الإجماع الوطني وسعيه لحرف مسار تطلعات اليمنيين، إلا أن هناك  لازال من يغرد خارج السرب ويعمل بقصد أو بغير قصد ليلاً ونهاراً، محاولا وضع الإصلاح في زاوية الاتهام، تارة  بالخيانة في الجبهات وأخرى بالتنسيق مع الانقلابيين، وثالثة بزعزعة أمن واستقرار  اليمن؛ للانقضاض أو التأثير على الحاكم لتنفيذ أجنداته المضرة بالقضية الجنوبية.

وأكد باسيود قائلا: إنه "لأمر محزن أن يلقى مثل هكذا طرح أذاناً صاغية، أو حتى مجرد النظر فيه، لانعدام صلاحيته في عالم الانفتاح، والفضاء الإعلامي الواسع الذي يدحض مثل تلك التخرصات بالصوت والصورة، والمواقف المشرفة الناصعة البياض". حسب وصفه.

وأشار إلى أنه، "ليس عيباً ولا تقصيراً من الإصلاح أن لا ينبري في كل مرة للرد على مثل تلك الأبواق، لكن العيب كل العيب فيمن يُصدّق هذه الترهات، التي لا تنطلي إلا على من في قلبه مرض على الإصلاح".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر