مقتل وإصابة  26 من مليشيات الحوثي وصالح  في تعز

لقي تسعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب سبعة عشر آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الثلاثاء .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في منطقة حسنات شرق المدينة .

واضافت إن هجوما عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع مصحوبا بقصف عنيف بمختلف أنواع الأسلحة في محاولة لها التقدم والالتفاف على مواقع الجيش الوطني والمقاومة.

كما تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد محاولة تسلل لميليشيا الحوثي وصالح الى ،شعبة كريمه ، في جبهة الاربعين شرق المدينة .

في السياق ، أعلن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عقب عملية أمنية استمرت منذ منتصف ليلة امس حتى فجر اليوم من تطهير قرية الصراري جنوب المدينة  من عناصر ميليشيا الحوثي وصالح  التي كانت تفرض  الحصار الخانق على المدينة وقطع الطريق الواصل بين نجد قسيم المسراخ الصراري المدينة  .

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي تسعة قتلى من المليشيات وإصابة سبعة عشر آخرين, في المقابل استشهد واحد وأصيب اثنين من  مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة ، كما أصيب اثنين من المدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

من جانب أخر ، أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح ، مساء اليوم ، على تفجير منزل أحد المواطنين، شرق مدينة تعز، ضمن مسلسل انتهاكاتها المستمر بحق المدنيين، منذ أكثر من عام.

وقال سكان محليين ، إن المليشيا، فجرت منزل أحد المواطنين في حي بازرعه  جوار بيت الأسلمي شرق المدينة .

 هذا فيما تواصل مليشيا الحوثي والمخلوع المسلحة حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات الى مواقع تمركزها المحيطة بالمدينة ومواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي  والضباب ومقبنة والوازعية وحيفان .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر