وزير الدفاع: سيتم إعادة هيكلة الجيش وفق أسس علمية

قال وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي إن الجهود مستمرة لاستكمال عملية بناء الجيش الوطني وإعادة هيكلته وفق أسس علمية ووطنية صحيحة بعيدا عن المحسوبية والولاءات الضيقة وتصحيح جميع الاختلالات الإدارية والمالية التي تصاحب استعادة بناء المؤسسة العسكرية وإعادة بناء مؤسسات الجيش ودوائر وزارة الدفاع منذ ما بعد سيطرة المليشيا الحوثية المتمردة على مقدرات الجيش وتسخيرها لخدمة مشاريعها الدموية والتدميرية.
 
وأضاف الفريق المقدشي خلال ترؤسه، اليوم الاثنين، في محافظة مأرب اجتماعا بقيادة وأركانات ديوان عام وزارة الدفاع:"سيتم إعادة هيكلة الجيش واعادة توزيع القوى البشرية وفق أسس علمية بما يجسد روح الوطن الواحد في كل وحدة عسكرية". وفقا لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 
وأوضح "أن الجيش الوطني المنظم والمنضبط هو الضامن الأساسي للحفاظ على الدولة وعلى سلامة وسيادة الوطن وحماية مكتسباته التي تتجسد في الثورة والجمهورية وصولا إلى بناء دولة اليمن الاتحادية العادلة".
 
وأشار وزير الدفاع إلى أن القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن الاحمر ورئيس الحكومة الدكتور معين عبدالملك، تولي عملية إعادة بناء المؤسسة العسكرية اهتماما كبيرا..مشيدا بدعم دول تحالف دعم الشرعية في اليمن.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر