قيادي بإصلاح حضرموت: إغتيال الأرواح البريئة عمل إجرامي مُشين

[ الأمين العام المساعد في حزب الإصلاح بوادي حضرموت ربيع باسيود ]

دعا القيادي في حزب الإصلاح بوادي حضرموت "الأجهزة الأمنية والعسكرية بوادي حضرموت، بشتى مسمياتها، القيام بواجبها، وما تمليه عليهم مسؤولياتهم؛ فاليوم عمل بدون حساب، وغدا بين يدي الرحمن الذي لا تخفى عليه خافية في الأرض ولا في السماء".

وأكد الأمين العام المساعد في حزب الإصلاح بوادي حضرموت الأستاذ ربيع باسيود، في منشور على صفحته "الفيس بوك"، "أن إزهاق الأنفس البريئة، عمل مجرم ومشين، وعاقبته على فاعليه وخيمة في الدنيا والأخرة، بنص القرآن الكريم".

وجاءت تصريحات باسيود عقب اغتيال الجندي "صالح هادي مدندن"، أمس الثلاثاء، الذي ينتمي لكتيبة المهام الخاصة "كتيبة الحضارم" التابعة للمنطقة العسكرية الأولى بمدينة سيئون.

وأضاف باسيود "بالأمس ذهب أحد الشباب من أبناء مديرية ساه غدراً وعدواناً، واليوم تبعه آخر من مدينة سيئون من منسوبي كتيبة المهام الخاصة في المنطقة العسكرية الأولى، وسبقهم آخرون، أسأل الله لهم الرحمة والمغفرة".

وتساءل باسيود "ما هو جرمهم؟ لا أحد يعلم! لماذا قتلوا؟ لا أحد يعلم! هل أصبحت الدماء رخيصة لهذه الدرجة؟ اين حرمة الدماء ؟".

وأوضح "بأن هذه الأفعال سترتد حتما إلى فاعلها، هذه سنن الله في كونه إن لم تتدارك بالتوبة الصادقة، وسيعلم اللذين ظلموا أي منقلب ينقلبون".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر