اب: إنسحاب مقاومة الشعاور من مواقعها بعد نفاد ذخيرتها والمليشيات تجتاح المنطقة وتشرع بتفجير منازل قيادة المقاومة

اجتاحت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية صباح اليوم منطقة الشعاور بمديرية الحزم غرب مدينة إب ـ وسط اليمن ـ بعد انسحاب المقاومة من مواقعها نتيجة نفاد ذخيرتها.
 
مصادر ميدانية أكدت لمراسل"يمن شباب نت"بأن مليشيات الحوثي وصالح اجتاحت منطقة الشعاور وشرعت بتفجير منازل قيادات المقاومة هناك،فيما لا تزال المواجهات قائمة في عزلة "الأهمول".
 
المصادر أكدت تفجير مليشيات الحوثي وصالح منزل قائد مقاومة الشعاور وعضو المجلس العسكري بإب الشيخ فيصل الشعوري بعد اجتياحها المنطقة.
 
وجاء انسحاب المقاومة من مواقعها بعد نفاد ذخيرتها بعد اشتداد المعارك اليومين الماضيين التي خاضتها مع تعزيزات الانقلابيين وسقط فيها أكثر من 70 قتيل من مسلحي الحوثي وصالح.
 
وكانت المقاومة الشعبية بالشعاور قد تصدت لأكثر من هجوم لمليشيات الانقلاب وتعزيزاتها القادمة من صنعاء خلال اليومين الماضيين،وسقط فيها العشرات بين قتيل وجريح،لكن فارق التسليح ونفاد ذخيرة المقاومة أدت في الأخير إلى انسحاب المقاومة.
 
إلى ذلك تدور في الأثناء مواجهات وصفت بالعنيفة في عزلة الأهمول بمديرية الحزم بين المقاومة الشعبية ومليشيا الانقلاب ،التي تسعى لاجتياحها والسيطرة عليها بعد تمكنها من السيطرة على "الشعاور" بعد انسحاب المقاومة منها.
 
يذكر بأن مقاومة الشعاور والأهمول تخوض حرباً مفتوحة مع مليشيات الانقلاب منذ أكثر من عشرة أشهر،بسلاح شخصي  ـ كما تقول قيادة المقاومة ـ وأن مناشدات المقاومة للحكومة الشرعية والتحالف العربي بمدهم بالدعم لم تلقى آذان صاغية ما اضطرها للانسحاب تحت كثافة نيران العدو وأعداده وعتاده.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر