صنعاء: مبادرة شبابية تبني فصلين بمدرسة تعرض أحد أسطحها للسقوط على رؤوس الطالبات

[ احد الفصول التي تم بناؤها بمدرسة "أرض الجنتين" بمبادرة شبابية في صنعاء ]

تكللت مبادرة شبابية بالنجاح في بناء فصلين دراسيين بمدرسة "أرض الجنتين" في قاع القيضي بالعاصمة صنعاء والتي تعرض أحد أسطح فصولها للسقوط على رؤوس الطالبات في أواخر في نوفمبر/تشرين ثاني 2018.
 
وخلال الأيام الماضية تم الانتهاء من بناء الفصلين الدراسيين بمتابعة من فريق" فيك الخير" -وهي مبادرة شبابية مجتمعة تقوم بأعمال إنسانية- سبق وأن نفذت عدد من المبادرات الإنسانية.
 
وقال منسق حملة "فيك الخير" على السنيدار "أن حملة قلم الإنسانية هي من مولت بناء الفصلين الدراسيين بدأ من حجر الأساس، الى أن تم الانتهاء من البناء وتوفير المقاعد والكرسي واستفاد من الحملة 350 طالبة".
 
وأضاف في حديث لـ "يمن شباب نت" أن الحملة مستمرة لترميم وبناء فصول جديدة ويأتي ذلك في إطار العمل الإنساني والحرص على مساعدة الأطفال لمواصلة التعليم في ظل الوضع الحرب الجاري في البلاد.
 
يذكر أن مدرسة أرض" الجنتين" تعرض أحد أسطح فصولها للسقوط، على الطالبات في 23 نوفمبر/تشرين ثاني 2018 وتعرضت العديد من الطالبات للإصابة بجروح والبعض منهن، لا تزال تعاني من الإصابة حتى اللحظة.
 
وتشهد مدراس العاصمة "صنعاء" تدهور غير مسبوق في العملية التعلمية، وتدهور البنية التحتية، في ظل استمرار الحرب وعدم الاهتمام بالتعليم وحالة الإهمال المتعمدة، واستمرار انقطاع رواتب المعلمين للعام الثاني على التوالي.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر