قائد محور صعدة يدعو إلى رفع مستوى الجاهزية لاستكمال تحرير المحافظة

[ قائد محور صعدة العميد الأثلة ]

دعا قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة كافة منتسبي الجيش الوطني بمختلف الجبهات الى رفع مستوى الجاهزية القتالية، مؤكدا المضي في استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة وتحريرها من المليشيات الحوثية في القريب العاجل.
 
وأضاف في تصريح نقله موقع الجيش "سبتمبر نت" ان كافة محاولات الحل السلمي قد أفشلها الحوثيون وأصبح الحسم العسكري هو الحل الأمثل لرفع معاناة أبناء الشعب.
 
قال الأثلة "إن قوات الجيش باتت تقترب يوما بعد آخر من النصر بإحراز تقدمات ميدانية متسارعة بمختلف جبهات المحافظة وأن مليشيا الحوثي الانقلابية تعيش ايامها الأخيرة".
 
وأفاد "أن صفوف الحوثيين تهاوى بشكل متسارع، وسط بسالة قوات الجيش الذين يواصلون محاصرة المليشيا في معقلها الاول لافتها "إنهم حققوا جزءا كبيرا من معركة "قطع رأس الافعى" التي انطلقت منتصف العام الماضي"
 
وأشار "إن الجيش حقق مطلع الاسبوع الجاري انتصارات في كل من باقم وكتاف وحيدان، والتي تكللت بالسيطرة على عدد من المواقع المهمة وتحريرها من الميليشيات التي تكبدت خسائر باهظة في الارواح والعتاد".
 
ولفت قائد المحور الى الجهود التي تبذلها الفرق الهندسية لقوات الجيش الوطني، في سبيل تطهير المناطق المحررة، والتي اتلفت قبل يومين قرابة ? ألف لغم وعبوة ناسفة زرعتها المليشيا في عدد من مناطق جبهتي كتاف والبقع، ضمن توجهات تأمين تلك المناطق امام المواطنين.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر