إب: مقتل شاب يعمل سائق دراجة نارية على يد عصابة سرقة مسلحة

[ الشاب "أسامة علي الحلياني" ]

قتل شاب على يد عصابة مسلحة مساء أمس الأول الأربعاء بمحافظة إب وسط اليمن .


وبحسب شهود عيان فإن مجهولين مسلحين استأجروا دراجة الشاب "أسامه الحلياني" عصر الأربعاء من منطقة "جوبلة" ـ غرب مدينة إب ـ وحال وصولهم إلى منطقة "أكمة الصعفاني" قاموا بقتل الشاب  والتمثيل بجثته ورميها على قارعة الطريق، بعد سرقة دراجته النارية وما بحوزته من أموال.

شهود العيان عاينوا الجثة أكدوا لمراسل "يمن شاب نت"بأن القتيل تعرض لطعنات في أماكن متعددة من جسده،وطلق ناري في مقدمة رأسه.


ويعول القتيل أسرة مكونة من أب مقعد نتيجة المرض،وأم،وأخوه،بواسطة الدراجة النارية التي يعمل عليها بعد انتهاء يومه الدراسي.

معلومات خاصة تحدثت عن القتيل"أسامه"بأنه قتل وهو صائماً للأيام الست من شوال،وهو طالب في الصف الثاني الثانوي،ومن حفاظ كتاب الله تعالى،وسبق له أن فاز بمسابقة حفاظ القرآن الكريم في جامع منطقة"جوبلة" التي ترعاها إحدى الجمعيات الخيرية،خلال شهر رمضان الماضي.

وتسود المنطقة حالة من الحزن الشديد على مقتل الشاب "أسامة" الذي يشهد له الجميع بدماثة الأخلاق وحسن السيرة،يصاحب ذلك حالة من الخوف والذعر نتيجة تكرر مثل الحوادث الأمنية المروعة وسط حالة الفلتان الأمني التي تشهده المحافظة.

وشهدت المحافظة حوادث مماثلة كان آخرها في يونيو الماضي حيث قتل شاب ونهبت دراجته النارية في السحول،وسجلت جميعها ضد مجهول.

وتنتشر في المحافظة عصابات مسلحة تمتهن السرقة والقتل والسطو المسلح وسط غياب كامل للأمن منذ سيطرة الانقلابيين على المحافظة في أكتوبر 2014م.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر