الوكالة الأمريكية للتنمية تعلن تقديم دعم اضافي لليمن بقيمة 27 مليون دولار

أعلنت الوكالة الأمريكية للتنمية، اليوم الأربعاء، تقديم دعم اضافي لليمن بمبلغ 27 مليون دولار، ستضاف الى محفظة مشاريع الوكالة خلال العام 2019/2020 بالاضافة الى مبلغ 149 مليون دولار المعتمدة لهذا العام.

جاء ذلك على لسان،  المدير القُطري للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في اليمن ماري ديفين ايليت، خلال لقائه، اليوم، وزير التخطيط والتعاون الدولي، الدكتور نجيب العوج بعدن. حيث أشاد الأخير بالدور الايجابي للوكالة، من خلال مشاريع التنمية وتحسين سبل معيشة المجتمع وبناء القدرات في اليمن.

وعبرت المدير القطري للوكالة عن سعادتها بعلاقة التعاون المشترك الطويلة الامد مع الجانب اليمني..مؤكدة دعم الوكالة للحكومة اليمنية في تلبية احتياجاتها من خلال تمويل مشاريع تحسين سبل المعيشة وبناء القدرات. وفقا لوكالة سبأ.

وناقش اللقاء، محفظة مشاريع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وتم الاتفاق على عقد ورشة عمل خلال شهر فبراير القادم؛ لتحديد أولويات الحكومة، والتنسيق لوضع خطة عمل مشتركة، لمشاريع الوكالة، تتناسب مع رؤية الحكومة التنموية والاقتصادية في هذه المرحلة.

وأبدى الوزير العوج، الحكومة اليمنية بفتح مكتب للوكالة في العاصمة المؤقتة عدن. مؤكدا استعداد الحكومة اليمنية، التعاون مع الوكالة، وتسهيل أعمالها، وتذليل الصعوبات التي قد تواجه مشاريعها التنموية في بلادنا.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر