الضالع: مليشيا الحوثي وصالح تمنع المئات من "العمال" من أبناء إب وتعز من دخول المحافظة

 
أقدمت نقاط تابعة لمليشيا الحوثي وصالح على منع المئات من "العمال" من أبناء محافطات اب وتعز والحديدة من دخول محافظة الضالع جنوب اليمن.
 
ونقل مراسلنا بالضالع "عن بعض "العمال" من ابناء المحافظات المذكورة، والعاملين بالمحافظة في المطاعم والبوافي ومزارع القات قولهم "إن المليشيا فرضت قراراً  في النقاط المحاذية لمحافظة الضالع مع محافظة إب غرب الضالع وتحديدا في "نقيل الخشبة" وأخرى ب"العرفاف" بمدينة دمت شمال الضالع، بتفتيش البطائق الشخصية، ومنع  أي فرد من أبناء تعز وإب والحديدة دخول الضالع؛ بمبرر انهم يذهبون للتجنيد مع المقاومة والجيش الوطني، وأن الذهاب لمحافظة مأرب يتم عبر هذه المحافظة" حد زعمهم.
 
 ووفقاً للعمال "فإن النقاط التابعة للمليشيا لليوم الثالث على للتوالي منعت المئات من "العمال" من دخول المحافظة من مختلف المنافذ وتم عودتهم لمحافظاتهم.
 
واعتبر "العمال" حدوث مثل هذه الممارسات العنصرية، تضر بحياتهم،وحياة  أسرهم التي يعولونها، كونهم بذلك يفقدوا مصادر رزقهم، محملين المليشيا التي تسببت بقطع ارزاقهم كامل المسؤوليه.
 
يأتي هذا في وقت تستقبل فيه محافظة الضالع نسبة كبيرة من العمال من أبناء محافظات إب وتعز والحديدة والعاملين في المطاعم والبوافي ومزارع القات ومختلف المهن في مختلف مديريات المحافظة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر