ذمار: عشرات الجثث تصل المستشفى العام بينها جثة نجل قيادي كبير والمليشيا تغلق عدد من الشركات الخاصة بالمحافظة

أفاد مصدر طبي بمستشفى ذمار العام بوصول عشرات الجثث التابعة لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح من أبناء المحافظة والذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال خلال الأيام الماضية.
 
وأكد المصدر ل"يمن شباب نت" أن المستشفى إستقبل ليلة أمس سبع جثث لمليشيا الحوثي، منها جثة نجل مدير مكتب التربية "هيثم الوشلي" والذي لقى مصرعه في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
 
يأتي هذا في وقت كان المركز الإعلامي لمقاومة ذمار قد كشف عن وصول أكثر من 100 جثة من مقاتلي المليشيات المسلحة إلى المستشفى العام بالمحافظة التي يطلق عليها لقب "الخزان البشري" للمليشيا مطلع الشهر الجاري.
 
وفي سياق آخر أقدمت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح على إغلاق العديد من الشركات والمؤسسات الخاصة بمحافظة ذمار وايقافها عن العمل إضافة إلى اعتقال بعض الموظفين مطلع الأسبوع الحالي.
 
وقالت مصادر محلية أن مشرف الحوثيين بالمحافظة المدعو "أبو عادل الطاووس" أغلق عدد من الشركات والمؤسسات الخاصة بحجة رفض دفع الزكاة.
 
وأفادت المصادر ل"يمن شباب نت" أن من أبرز الشركات والمؤسسات المغلقة شركات الاتصالات "سبافون، واي، MTN" بحجة عدم إعطائهم مبالغ مالية.
 
وضاعفت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح رسوم الزكاة على المحلات التجارية والمؤسسات الخاصة داخل المحافظة؛ حيث رفعت رسوم الزكاة على شركات الاتصالات بذمار بنسبة 200% عن باقي السنوات، الأمر الذي رفضته الشركات ليتم إغلاقها من قبل المليشيات الانقلابية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر