هادي يرأس اجتماعا للحكومة ويطلعها على نتائج لقاءاته الأخيرة بالمبعوث الأممي

أطلع الرئيس عبدربه منصور الحكومة على نتائج اللقاءات الأخيرة مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، فيما قدم رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر الذي تقريرا متكاملا لزيارته الأخيرة إلى عدن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه هادي اليوم مع مجلس الوزراء بحضور نائبه الفريق الركن على محسن الأحمر ورئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الرئيس هادي تطرق خلال الاجتماع الى جملة التطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وواقع المرحلة الراهنة وظروفها وتداعياتها المختلفة في ظل استمرارية عدوان وحشد وخروقات الميليشيا الانقلابية التي لم تتوقف بل زادت وتيرتها في مختلف المواقع والجبهات من قتل الابرياء وحصار المدن فضلا عن اعتداءاتهم المتكررة على المناطق الحدودية للأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وأشار الى "زيارة المبعوث الاممي ولقاءه به وبقية القوى والمكونات السياسية وما أفضت عنه تلك الاجتماعات من تحديد أولويات المرحلة من خلال القضايا الملحة للحوار والتي أكدت عليها المرجعيات والقرارات الدولية المتمثلة في مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والقرار 2216 والتي على ضوئها ذهب الوفد الحكومي الى الكويت للبحث عن فرص للسلام الحقيقي رغم مماطلة وتسويف وعدم جدية الانقلابين كعادتهم. كما نقلت الوكالة الرسمية".

وأضافت أن رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر قدم في الاجتماع تقريرا موجزاً عن نتائج زيارته الميدانية للعاصمة المؤقتة عدن..ووقوفه على واقع عدن والمحافظات المجاورة وجملة التطورات والاحتياجات الملحة التي يحتاجها المواطن على مختلف المستويات.

وبحسب الوكالة أيضا، ناقش الاجتماع جملة من القضايا والموضوعات الهامة واتخذ ازاءها ما يلزم.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر