نائب الرئيس يلتقي ممثلين عن قيادة المقاومة والمجلس العسكري بمحافظة إب


التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح مساء أمس الثلاثاء في مقر إقامته المؤقت بالرياض  ممثلين عن قادة المقاومة الشعبية والمجلس العسكري بمحافظة إب وناقش معهم جملة من القضايا المتعلقة بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية،والإشكاليات التي تواجههم في الميدان.

وأكد نائب رئيس الجمهورية أثناء استماعه إلى وفد المجلس العسكري والمقاومة،على عزم القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي على حل كل الإشكاليات المطروحة،والعمل على تصحيح الوضع القائم في المحافظة وبما من شأنها تعزيز جبهة الشرعية.

نائب رئيس الجمهورية ثمّن أدوار أبناء محافظة إب وتضحياتهم الكبيرة التي قدموها ولا يزالون يقدمونها في كل الجبهات والميادين دفاعاً عن الوطن ورفضاً للانقلاب.


وأكد نائب الرئيس لوفد المقاومة والمجل العسكري بإب بأنه ليس غريباً على محافظة إب وأبنائها الأبطال ما يقومون به من تصدٍ للانقلابيين في محافظتهم وكل المحافظات اليمنية،فتأريخهم يشهد ببطولاتهم وتضحياتهم منذ الحرب مع الإماميين في ثورة 26سبتمبر المجيدة وما تبعها من حروب السبعين.

من جانبهم عبر أعضاء المجلس العسكري وقادة المقاومة عن شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس الجمهورية،مؤكدين ثبات الموقف لأبناء المحافظة بمختلف شرائحهم ،واصطفافهم حول الشرعية ورفض الانقلاب.

ويأتي هذا اللقاء ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها نائب رئيس المجس العسكري العميد عبد الوهاب الوائلي والوفد المرافق له إلى السعودية للقاء بالقيادة السياسية ووضعهم في صورة ما تم انجازه في المحافظة على الأصعدة،والإشكاليات التي تواجهها مقاومة إب ومجلسها العسكري وسبل التغلب عليها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر