اللواء العرادة يؤكد على أهمية تعزيز التلاحم الشعبي مع الجيش الوطني

أكد محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، يوم الاثنين، على أهمية تعزيز التلاحم الشعبي مع الجيش الوطني والمؤسستين العسكرية والأمنية من أجل استكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة وإنهاء انقلاب الحوثي على الشرعية.

وعقد اجتماع  مع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، لمناقشة أخر التطورات في جبهات القتال والانتصارات التي يحققها الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية التي لا تؤمن إلا بلغة السلاح والموت والدمار. وفقا لوكالة سبأ".
 
وشدد محافظ مأرب على أهمية مساندة كافة القوى والنخب للجهود المبذولة في إعادة بناء الجيش على أسس وطنية، بعد أن دمرت المليشيا الحوثية منذ بداية انقلابها المؤسسة العسكرية والأمنية واستهدفت كافة المعسكرات ونهبت كافة الأسلحة والمعدات للدولة لتشن بها حربا ظالمة وشعواء على الشعب اليمني من أجل إخضاعه لإرادتها وإجباره على التسليم لها بالحق الإلهي في الحكم والاستعباد لمن هم دون سلالتها النازية.

وأكد أن السلطة المحلية في المحافظة والأجهزة الأمنية ستكون عونا وسندا له وللجيش الوطني في أداء مهامه الوطنية وتعزيز التنسيق للوصول إلى التكامل.

من جانبه قال رئيس هيئة الأركان العامة إن التاريخ لن ينسى لمأرب دورها في حماية الجمهورية وإعاقة الانقلاب البغيض واحتضانها لأحرار العاصمة المخطوفة والمحافظات لتشكل حصناً للصمود ومنطلقاً للتحرير..

 وأشار إلى أن التاريخ سيدون في انصع صفحاته اسم مأرب وأحرارها وكل أحرار اليمن الذين يناضلون لتحقيق حلم الأجيال من اخطر تهديد يواجهها في تاريخها.

ولفت الفريق النخعي إلى أن قيادة الجيش الوطني لديها توجيهات من رئيس الجمهورية لتقوم بدورها وتعزز جهودها في استعادة البلاد وبناء جيش وطني على أسس مهنية وطنية، وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني وصولا إلى بناء الجمهورية اليمنية الاتحادية القوية التي يحلم بها كافة أبناء الشعب اليمني.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر