تخرج الدفعة الأولى من منتسبي قوات الأمن الخاصة بالحديدة

شهدت مدينة الخوخة بمحافظة الحديدة، (غربي اليمن)،اليوم الخميس، حفل تخرج الدفعة الأولى من قوات الأمن الخاصة.

وقال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، القوات الخاصة ستعزز هيبة الدولة والنظام والقانون وتكون الدرع الحصين لحماية حياة وأمن وحقوق وأملاك أبناء المحافظة.

وأكد القديمي أن القوات الخاصة في محافظة الحديدة، ستكون المسؤولة عن حفظ الأمن والاستقرار في كافة مناطق ومديريات المحافظة.مضيفاً بأن تخرج الدفعة الأولى مهام خاصة، سيخلق بيئة آمنة في عموم محافظة الحديدة، التي عانت كثيرا جراء حرب وحصار مليشيا الحوثي الإنقلابية، عليها.

وشدد وكيل أول محافظة الحديدة على ضرورة تحمل الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، مسؤولية الضغط على مليشيا الحوثي الانقلابية، لتنفيذ اتفاق السويد الذي ينص على انسحابها من مدينة وموانئ الحديدة، حتى لا تنقلب على ذلك الاتفاق كما فعلت خلال السنوات الماضية.

وأكد بأن أبناء الحديدة، أكثر إصراراً من أي وقت مضى، على تحرير كامل محافظتهم وتخليصها من مليشيا القتل والدمار والإرهاب والاستبداد المدعومة من إيران.

وأشار الوكيل القديمي "سيكون أبناء تهامة في مقدمة صفوف المقاتلين من أبناء القوات المسلحة والقوات المشتركة، لتحرير مدينة وموانئ الحديدة، وغيرها من المدن والمناطق التي ما زالت تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، إذا وجدوا أن المليشيا تريد من وراء اتفاق السويد، فقط كسب الوقت لإعادة تعزيز تواجد عناصرها في المدينة، بالمقاتلين والعتاد العسكري .
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر