صعدة: قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في جبهة مران

[ جبال مران معقل المليشيا بصعدة شمالي اليمن -ارشيفية ]

أحرزت قوات الجيش الوطني، اليوم الأحد، تقدماً جديدا في جبهة مران محافظة صعدة معقل مليشيا الحوثي الانقلابية (شمالي اليمن).

ونقل موقع، الجيش "سبتمبر نت" عن أركان حرب ألوية العروبة العميد صالح المخلافي قوله، إن قوات اللواء تواصل التقدم بمران لتطهير محافظة صعدة من بقايا عصابات الإمامة التي عاثت في الأرض الفساد وأبادت الحرث والنسل..

وأضاف المخلافي، أن أبطال ألوية العروبة استعادوا الكثير من الأسلحة المخزنة في الجبال والسوائل التي نهبتها مليشيا الحوثية من المؤسسات العسكرية التابعة للدولة منذ انقلابهم على الحكومة الشرعية.

وتقترب قوات الجيش الوطني، من فرض السيطرة الكاملة على عقبة مران بعد أن أصبحت في مرمى المدفعية، فيما وصلت قوات الجيش إلى أطراف مديرية حيدان وأصبحت على مشارف وادي"لبيبه"و "وادي الخلب"في مقدمة الجبهة.

وأكد العميد المخلافي، بان معنويات أبطال الجيش الوطني عالية بعلو جبال مران التي لن يصعب منالها وتحريرها على يد أبناء الوطن الأحرار الرافضين للظلم والاستبداد والفكر الرجعي الكهنوتي.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت قوات الجيش؛ أنها أفشلت محاولة تسلل لمجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية إلى مواقع الجيش في جبل الازهور بمديرية رازح، غربي صعدة، وأجبرتها على التراجع والفرار".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر