مقتل وإصابة 15 من مليشيات الحوثي وصالح في تعز

لقي سته من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب تسع آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الاثنين.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية  أن مواجهات عنيفة دارت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في منطقة وهر جبل حبشي غرب المدينة.

واضافت المصادر أن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  تمكنوا من صد هجوم شنتة ميليشيا الحوثي وصالح على  حي الزهراء وثعبات والجحملية شرق المدينة.

وبحسب المصادر فإن  ميليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في جبل هان وغراب قصفت مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اللواء 35 والسجن المركزي وعقاقه بالضباب غرب المدينة.

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي ستة قتلى من المليشيات وإصابة تسع آخرين, في المقابل  استشهد اثنين  وأصيب 11  من الجيش الوطني والمقاومة ، كما أصيب سته من المدنيين جراء القصف المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح .

في السياق, تواصل ميليشيا الحوثي وصالح المتمركزة  في تبة السلال والقصر الجمهوري والمكلكل وصاله شرق المدينة قصفها المدفعي والصاروخي على الاحياء السكنية .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر