الضالع: إصابة مصور تلفزيوني جراء انفجار لغم زرعته مليشيات الحوثي بـ"مريس"

[ الضالع: إصابة مصور قناة سهيل جراء انفجار أحد الألغام التي زرعتها مليشيات الحوثي  ]

أصيب، اليوم الخميس، المصور بقناة سهيل، الزميل صالح غالب المريسي؛ نتيجة انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي، بجبل التهامي، بيعيس، شمال مريس، بمحافظة الضالع، جنوب اليمن.

ونقلت قناة سهيل عن مراسلها في الضالع قوله، "إنه أثناء قيام مصور القناة، بتوثيق الأضرار التي خلفتها المليشيات الانقلابية بمحور دمت مريس جبن انفجر اللغم، ما أدى إلى اصابة المريسي، الذي تم نقله إلى المستشفى في مدينة قعطبة، بعد تعرضه لإصابات بليغة في قدميه، قبل أن يتم نقله إلى مستشفيات مدينة عدن نظراً لخطورة الإصابة".

وأدانت قناة سهيل هذه الجريمة النكراء التي تعرض لها مصورها في الضالع، وتؤكد أنها تندرج في اطار الاستهداف المتواصل الذي يطال الصحفيين والإعلاميين بشكل مستمر وبمختلف الوسائل من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وطالبت القناة، "نقابة الصحفيين اليمنيين واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين ومختلف الاتحادات والنقابات والمنظمات الصحفية والحقوقية لإدانة جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي بحق طواقم قناة سهيل وكافة الصحفيين والاعلاميين اليمنيين".

وأكدت "على احتفاظها بحقها القانوني في ملاحقة هذه المليشيا وكافة المتورطين بالجرائم التي تطال طواقمها ومعداتها ومكاتبها داخل الوطن". حسب قولها.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر