رئيس الوزراء يكرم المبعوث الإماراتي في اليمن 

[ رئيس الوزراء بن دغر أثناء تكريم المبعوث الإماراتي (سبأ) ]

كرم رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر اليوم بعدن المبعوث الخاص لدوله الإمارات العربية إلى اليمن العميد علي مصلح الحبابي لجهوده المخلصة في تطوير التعاون بين اليمن والإمارات.

 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية " أن تكريم الإمارات على دورها الملموس في تحرير عدن والمناطق المحررة حتى الآن، بالإضافة إلى مواقفها العروبية التي اتخذتها دوله الإمارات في مواجهة الانقلابيين".

 

وخلال اللقاء مع المبعوث الإماراتي أشاد بن دغر بموقف الإمارات  البطولي تجاه انقلاب الحوثي وصالح الذي عرض اليمن وأمنها وأمن الأقليم لخطر داهم.

 

واستعرض بن دغر مع المبعوث الإماراتي الأوضاع الراهنة في البلاد وجهود التحالف العربي الذي منع انهيار الدولة وأنقذ الشرعية ،ووضع حداً للأطماع الإقليمية المتزايدة في اليمن .

 

وتطرق اللقاء إلى أوضاع المناطق المحررة أمنياً ، وتنمويا ،واستعرضا مستوى تنفيذ الاتفاقية اليمنية -الإماراتية لصيانة كهرباء عدن وتطويرها، وكذلك جهود الإمارات العديدة في المجالات التربوية والصحية ومجالات الإغاثة الإنسانية .

 

كما جرى التطرق الى المشاريع المستقبلية لمحافظة عدن ،والمحافظات القريبة منها، والتي سيكون لها اثر كبير في تجنيب الاحتقانات المتزايدة في مجال الخدمات العامة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر