الحكومة تدعو لتكثيف الجهود لاستقدام المنظمات المانحة إلى المناطق المحررة

شدد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، "على أهمية بذل المزيد من الجهود والتنسيق لاستقدام أكبر عدد ممكن من المنظمات الدولية المانحة، والصناديق العربية لدعم وتمويل المشاريع التنموية المرتبطة بحياة المواطنين في المناطق المحررة".

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الثلاثاء، نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، داعيا "إلى ضرورة تقديم خدمات الإغاثة لأبناء المناطق التي ما تزال تحت سيطرة الانقلابيين، والتي تعاني من الحصار المفروض عليها من قبل تلك المليشيا".

ووفقا لوكالة سبأ، فقد أشاد الميسري، "بالجهود التي تبذلها وزارة التخطيط والتعاون الدولي مع المنظمات الدولية الداعمة والصناديق العربية للقيام بدورها في دعم وتمويل المشاريع التنموية والخدمية في المناطق المحررة".

ودعا الميسري وزارة التخطيط "إلى ضرورة التنسيق مع الصناديق العربية المانحة لتنفيذ المشاريع المتعثرة، والحرص على تأهيل الكوادر المتخصصة، والقادرة على القيام بحجم المهام الوطنية العظيمة في استقطابها للمنظمات والصناديق المانحة والاستفادة من دعمها والمنح المقدمة من قبلها لخدمة الوطن ومصلحة المواطنين".

من جانبه أطلع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي، الوزير الميسري على الجهود التي تبذلها وزارة التخطيط في سبيل القيام بتأدية عملها والصعوبات التي تواجهها الوزارة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر