الرئيس"هادي" يؤكد على أهمية دور البعثات الدبلوماسية ويعين نائبا لوزير الخارجية

[ الرئيس هادي يستقبل نائب وزير الخارجية ]

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، السبت، على أهمية دور البعثات الدبلوماسية اليمنية في مختلف بلدان التمثيل، وضرورة تفعيل دورها ومكانتها لشرح وبلورة واقع اليمن وما يمر به من معاناة جراء تداعيات الحرب الانقلابية الحوثية.

وقالت وكالة سبأ" إن الرئيس أصدر قرار بتعيين "محمد عبدالله الحضرمي" نائباً لوزير الخارجية.

وشدد الرئيس خلال استقباله اليوم في مقر إقامته بكليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية نائب وزير الخارجية محمد عبدالله الحضرمي، على أن تقوم البعثات الدبلوماسية بنقل صورة الوضع في البلاد وما يعانيه الشعب اليمني نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وتوضيح الجرائم التي ترتكبها تلك المليشيات ضد أبناء اليمن، والانتصار لإرادة شعبنا اليمني وإيصال رسالته الحقة دون تزييف.
 
وأكد رئيس الجمهورية دعمه لكل الجهود الرامية لإنهاء معاناة الشعب اليمني وشدد على ان اي جهود للسلام ينبغي ان تستند بشكل واضح على المرجعيات الثلاث، بما يضمن إنهاء الانقلاب، وكل ما ترتب عليه واستعادة الدولة، والحفاظ سيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه، وعدم التدخل في شؤونه الداخلية وبما يحقق الاستقرار والنماء والمضي قدما في مشروع اليمن الاتحادي الجديد.

وثمن في هذا الصدد الجهود التي تبذلها قيادة الوزارة وإدارتها بكفاءة ومسؤولية سياسة البلد الخارجية في ظل أوضاع استثنائية ومعقده.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر