مقتل وإصابة 14 من مليشيات الحوثي وصالح في تعز

لقي خمسة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب تسع آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الأحد.

وقالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " مواجهات عنيفة دارت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في منطقة ظبى أعبوس حيفان جنوب تعز تمكن فيها مقاتلي الجيش الوطني من تطهير تبة الكولة  وأجبروهم على التراجع والفرار .

واضافت المصادر أن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  تمكنوا من صد هجوم شنتة ميليشيا الحوثي وصالح على جبهتي كلابة و الأربعين شمال المدينة .

وبحسب المصادر فإن مواجهات عنيفة جرت بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية وبين ميليشيا الحوثي وصالح في حي الزهراء وثعبات والجحملية شرق المدينة .

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي خمسة قتلى من المليشيات وإصابة تسع آخرين, في المقابل  استشهد واحد وأصيب ثلاثة  من الجيش الوطني والمقاومة .

في السياق, تواصل ميليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في تبة السلال وسوفتيل شرق المدينة قصفها المدفعي والصاروخي على الاحياء السكنية .

هذا فيما فيما تعرضت مواقع المقاومة والجيش الوطني والمناطق المجاورة لها في منطقة الشقب شرق صبر، لقصف بصواريخ الكاتيوشا من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في منطقة حديج بخدير شرق تعز .

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر