الحكومة: سنقدم الدعم الكامل لتحرير كافة المحافظات والاهتمام اللازم بالجرحى

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، "إن الحكومة ستقدم الدعم الكامل لتحرير باقي المحافظات، وكذلك الدعم اللازم لرعاية للجرحى".
 
جاء ذلك جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
وأشاد رئيس الوزراء، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في الساحل الغربي ومديرية دمت في محافظة الضالع، والمضي في استكمال تحرير بقية المحافظات المحررة من قبضة المليشيا الحوثية.
 
ونقلت وكالة سبأ عن رئيس الوزراء قوله، "إن المواطنين في كافة المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا ينشدون الحرية وينتظرون أبطال الجيش الوطني لدعمهم والوقوف إلى جانبهم خصوصاً من ابناء المناطق الوسطى الذي عمدت المليشا الحوثية الى تهميشهم وإقصائهم بعد ان وضعت يدها على القوات المسلحة".
 
واستمع رئيس الوزراء من نائب رئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة، إلى خارطة استكمال تحرير الأجزاء المتبقية من محافظة الحديدة ومديريتي دمت وجبن في محافظة الضالع؛ بعد تطهير مريس بالكامل..
 
منوهين إلى سير المعارك في الساحل الغربي ومديرية دمت وجبن وباقي الجبهات تشهد انتصارات متلاحقة، وان مليشيا الحوثي في اضعف حالتها، جراء تكبدهم خسائر جسيمة في العتاد والأرواح المتواصلة وفرار مجماميع كبيرة من جبهات القتال.
 
 
 
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر