نائب الرئيس يزور مقر قيادة قوات التحالف بمحافظة مأرب

زار نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء مقر قيادة قوات التحالف وبرفقته رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي.
 
وكان في استقباله خلال الزيارة العميد الركن عون القرني قائد قوات التحالف بمأرب والعميد الركن أحمد المسافري قائد القوة الإماراتية والعميد الركن سلطان الزعابي وعدد من قيادات التحالف.
 
واطلع خلال الزيارة على الجهود التي يبذلها الأشقاء في التحالف في مساندة الشرعية والجهود الجبارة للوقوف إلى جانب الجيش الوطني ومهامه الوطنية والقومية في دحر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.
 
وأشاد نائب الرئيس بتلك الجهود الأخوية التي يقدمها التحالف بقيادة السعودية وإسناد كبير من دولة الإمارات..منوهاً إلى تقدير الشرعية بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتقدير كل اليمنيين لهذه الجهود.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن هذه التضحيات التي امتزجت بالدم اليمني تجسد واحدية القضية والهدف والمصير وستظل اليمن ضمن محيطها العربي الأصيل بعيدةً عن محاولات واستهداف مشروع إيران التخريبي.
 
من جانبه جدد قائد قوات التحالف في مأرب التأكيد على استمرار دعم الشرعية لاستعادة الدولة اليمنية ومساندة جهود الجيش الوطني كواجب أخوي عروبي، منوهاً إلى سير عمليات التنسيق والتعاون وآليات تعزيزها.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر