مقتل وإصابة 41 من مليشيات الحوثي وصالح في تعز

لقي 18 من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 23 آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم السبت .

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ"يمن شباب نت " إن اشتباكات عنيفة اندلعت فجر اليوم  بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في جبهة الصراري شرق جبل صبر ،جنوب شرق مدينة تعز.

واضافت إن المعارك اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى عقب فشل توقيع وساطة قبلية قامت به بعض من الوجاهات والشخصيات بين المقاومة والحوثيين ،الأسبوع المنصرم،لوقف التوتر في المنطقة والزام الحوثيين بتسليم السلاح الثقيل .

وأوضح إن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة تمكنوا من فرض حصار على مجمع الصراري ، أحد مواقع تمركز ميليشيا الحوثي وصالح ، في الوقت الذي ما تزال المعارك مستمرة بين الطرفين.

كما تمكن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من التصدي لميليشيا الحوثي وصالح في منطقة مدرات ومحيط السجن المركزي بالضباب غرب المدينة.

وبحسب المصادر ،فإن مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة أفشلوا محاولة تسلل لميليشيا الحوثي وصالح في  حي  الزهراء شرق المدينة.

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي ثمانية عشر قتيل من المليشيات وإصابة 23 آخرين, في المقابل استشهد واحد وأصيب تسعة آخرين من الجيش الوطني والمقاومة .

في السياق, تواصل الميليشيا حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات عسكرية الى مواقع تمركزها في صبر وجبل حبشي والضباب  ومقبنة وحيفان والوازعية في  استمرار فاضح لخرق لما يسمى بالهدنة.

فيما قصفت ميليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في منطقة الكدرة غرب المدينة بصواريخ الكاتيوشا مناطق  ذي البرح ووتير وبئيس وحصبان التابعة للمسراخ جنوب المدينة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر