الميسري يناقش مع قيادة جامعة عدن تداعيات الاعتداء على أراضي الجامعة

[ جامعة عدن ]


ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الخميس، مع قيادة جامعة تداعيات الاعتداءات المتكررة التي طالت مؤخراً أراضي ومخططات الحرم الجامعي بمدينة الشعب والجمعية السكنية التابعة لها.

وفي الاجتماع الذي حضره وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين باسلامة، ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور، أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها قيادة الجامعة في الحفاظ على ممتلكات الجامعة وانتظام سير العملية الاكاديمية في مختلف كليات الجامعة.

وبحسب وكالة سبا الرسمية، أكد الوزير الميسري حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية في كل ما من شأنه بأن يسهم في الحفاظ على أراضي وممتلكات جامعة عدن وحمايتها من أي اعتداءات أو أعمال بسط..

كما أكد استعداد وزارة الداخلية الإسهام في وقف الاعتداءات ومعالجة المشاكل التي تعترض سير التعليم الجامعي ومحاسبة كل يقوم بعمليات الاعتداء والبسط على أراضي وحرمات الجامعة وفقاُ للقانون.

وأمس طالب رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، الحكومة وسلطتها المحلية والأمنية بعدن باتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لإيقاف أعمال البناء المخالف في السكن الطلابي لجامعة عدن من قبل بعض الخارجين عن النظام والقانون.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر