إب: مقاومة الشعاور تلقي القبض على 8 حوثيين بينهم قيادي ميداني في محاولة تسلل فاشلة

[ جانب من مدينة إب (أرشيفية) ]

أفشلت المقاومة الشعبية في جبهة الشعاور بمديرية حزم العدين محافظة إب ـ وسط اليمن ـ  أمس الجمعة محاولة تسلل قامت بها مجموعة من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية إلى مواقع المقاومة.
 
العملية التي أفشلها أبطال المقاومة جاءت بعد أن استدرجت المقاومة مسلحين حوثيين ـ الذين خُيل لهم بأنهم في عملية تسلل ناجحة ـ استدرجتهم إلى أحد مواقع المقاومة وإلقاء القبض عليهم.
 
مصادر ميدانية أكدت لمراسل"يمن شباب نت"أن المقاومة الشعبية بالشعاور ألقت القبض على 8 من مسلحي الحوثي وصالح من بينهم قيادات ميدانية من صعدة.
 
المصادر ذكرت بأن المسلحين الحوثيين كانوا قد وصلوا إلى أطراف الشعاور على متن سيارة نوع حبة قبل أن تلقي القبض عليهم المقاومة الشعبية وتضبط سيارتهم.
 
يذكر بأن مليشيا الحوثي صالح كانت قد كثفت من هجماتها في الآونة الأخيرة على مواقع المقاومة في "جبل الصرية"، "نقيل القباضة"،"المدردق "،"المآنم"،"العقيرة" في الشريط الحدودي مع مديريتي القفر وحبيش بهدف اقتحام العزلتين،قبل أن تفشل في تحقيق ذلك بفعل بطولات واستبسال أبطال المقاومة الشعبية الذين تصدوا لأكثر من هجوم وأسقطوا فيه عدد من المسلحين الانقلابيين بين قتل وجريح.
 
 وكانت مليشيات الحوثي وصالح قد عززت مواقعها في"بني شبيب، وزاحر"،بعدد من المدرعات وعربة "بي إم بي" ومدفع 120 وسيارات فورد أمريكي محملة بمضاد طيران،وسيارات إسعاف والعديد من الأطقم ومنصات كاتيوشا.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر