صعدة: قوات الجيش تستكمل تأمين جبل العضيدة والمزارع المحيطة في مركز "مديرية باقم"

[ الجيش يستكمل تمشيط جبل العضيدة في باقم ]

نفذت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأحد، عملية تمشيط واسعة لتأمين سلسلة جبال العضيدة والمزارع المحيطة بها في مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة.(شمال اليمن)
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن مصدر عسكري قوله، إن"قوات الجيش الوطني تمكنت من تمشيط وتأمين جبل العضيدة وعدد من المزارع المحيطة به في مركز مديرية باقم، والتي كانت قوات الجيش الوطني قد حررتها خلال الأيام الماضية".
 
وأسفرت معارك التحرير والتمشيط التي نفذها أبطال الجيش الوطني عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية، بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات القتالية.
 
ولفت المصدر العسكري إلى أن العمليات العسكرية في "محور باقم" تمضي وفق الخطط المرسومة، وأن استكمال تحرير مركز مديرية باقم سيتم خلال الأيام القليلة القادمة.

إلى ذلك تمكنت الفرق الهندسية التابعة للجيش في محور علب، من انتزاع كميات جديدة من الألغام والعبوات الناسفة، زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في عدد من المناطق المحررة بمديرية باقم.

في سياق متصل، تفقد محافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان الوايلي، أبطال اللواء السادس بقيادة العميد صالح المجيدي، واللواء السابع بقيادة العميد بشير الشرعبي المرابطين في جبهة رازح شمال غرب محافظة صعدة.
 
واطلع المحافظ على سير العمليات العسكرية التي يخوضها أبطال الجيش في سبيل تحرير المحافظة من الميليشيا الانقلابية الحوثية.
 
وثمن المحافظ شجاعة وتضحيات أبطال القوات المسلحة في معركة الوطن ضد المليشيا الانقلابية، مشيدا بالروح المعنوية لمنتسبي الألوية، والتدريب العالي الذي يتمتع به افرادها.
 
وقال "شرف كبير لنا أن نكون بينكم وانتم الأمل بعد الله لشعبنا اليمني العظيم للتخلص من المليشيا الإجرامية التي جرعت شعبنا الويلات وانتم اليد الضاربة التي تدافع عن كرامة الشعب اليمني وعروبته".
 
وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية في محافظة صعدة، تعيش أسوء مراحلها، وأن نهايتها باتت وشيكة، مثمنا الدعم الذي تقدمه دول تحالف دعم الشرعية، بقيادة المملكة العربية السعودية، لأبطال الجيش الوطني، في مختلف جبهات القتال.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر