إعطاب 3 دوريات للحوثيين بعملية نوعية للمقاومة في معسكر التشريفات بتعز

قالت مصادر ميدانية أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  تمكنت من ثلاث دوريات تابعة احراق للمليشيات الحوثي والمخلوع صالح شرق مدينة تعز .

واوضحت المصادر ، أنه تم إعطاب سيارتين وطقم  في معسكر التشريفات اثر استهدافها بنيران الجيش الوطني والمقاومة  في جبهة المحافظة شرق المدينة .

واضافت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت  بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة من جهة ،وبين ميليشيا الحوثي وصالح من جهة في جبهة ثعبات شرق المدينة .

كما تمكن مقاتلي  الجيش الوطني والمقاومة  الشعبية  من استهداف مواقع وتجمعات ميليشيا الحوثي وصالح في حي الدعوة جوار البنك المركزي شرق المدينة ، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصر الميليشيا .

في سياق متصل قالت مصادر محلية قالت إن مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مديرية البرح  قصفت بـصواريخ الكاتيوشا منطقة حمير التابعة لمديرية مقبنة غرب تعز .

وقال سكان ، إن الميليشيا المتمركزة في تبة السلال وسوفتيل قصفت  بمختلف الأسلحة  احياء سكنية متفرقة من المدينة .

إلى ذلك قالت مصادر طبية إن أربعة  من مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  اصيبوا في مواجهات اليوم في مناطق متفرقة من تعز وكذا اصابة أربعة مدنيين نتيجة القصف العشوائي الذي تشنه المليشيات على الأحياء السكنية .

فيما لقي أربعة  من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب ثمانية  آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر