نائب الرئيس: الحكومة جادة في إحلال السلام ونرفض الالتفاف على المرجعيات الدولية

[ نائب الرئيس الأحر أثناء لقاءه الشخصيات السياسية والإجتماعية(سبأ) ]

قال نائب الرئيس الفريق على محسن الأحمر "أن الحكومة جادة في إحلال السلام وفق مرجعيات المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار وقرار مجلس الأمن رقم 2216 ونرفض أي محاولة التفاف عليها".

 

وعبر خلال لقاءه شخصيات سياسية وعسكرية بمقر إقامته المؤقت في الرياض "عن رفض أي محاولة للالتفاف عليها أو الانتقاص منها، وبما لا يعفي المتورطين في ارتكاب جرائم بحق اليمنيين من الوقوف أمام العدالة والقانون".

 


وعقد  الفريق الركن علي محسن صالح  لقاءً موسعاً مع برلمانيين وأعضاء مجلس شورى وقادة عسكريين ومسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظات وشخصيات اجتماعية ناقش فيه مستجدات الأوضاع السياسية والميدانية وما أنتجه الانقلاب من أزمات أمنية واقتصادية.

 

وأشار الأحمر "أن جميع اليمنيين قدموا جهود جبارة في رفض الانقلاب وعدم الانجرار لضغوط جماعات العنف والإرهاب، وسجلوا مواقف بطولية وشجاعة بما من شأنه استعادة الدولة القادرة على حماية أمن واستقرار المواطنين".

 

من جهتهم عبر الحاضرون عن رفضهم لأي حلول تحاول الالتفاف على تلك المرجعيات أو إفراغها من مضمونها وشرعنة من سفكوا دماء اليمنيين، مشددين  على أهمية استعادة الدولة على كامل التراب اليمني وإنهاء سلطة الميليشيا والجماعات المسلحة.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر