اللواء العقيلي: اقتربنا من الانتصار على الميلشيات الانقلابية وغداً سنجتمع في قلب العاصمة صنعاء

قال رئيس هيئة الركن اللواء الركن طاهر العقيلي "اقتربنا من الانتصار على الميليشيات الانقلابية وغدا سنجتمع في قلب العاصمة صنعاء وقد تجاوز شعبنا هذه الحقبة السوداء ووأدَ احلام الامامة التي حاولت ان تعود من جديد مستندة الى الدعم الإيراني".
 
جاء ذلك خلال اجتماع اليوم الجمعة في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) ضم رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعدد من القادة العسكريين، بحسب ما نقلت وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وناقش الاجتماع سير الأداء ومستوى الانجاز، والتحديات التي تعترض عمل الهيئات والدوائر التابعة لوزارة الدفاع في ظل المرحلة الحالية وسبُل التغلب عليها، وأشار العقيلي "ان المرحلة الحالية تفرض مضاعفة الجهود والتحلي بالصبر واستحضار روح الانتصار لأننا اليوم في مواجهة عدو غاشم ارتكب بحق اليمنيين أبشع الجرائم على مر التاريخ".
 
وأكد رئيس الاركان "ان قضية الشهداء والجرحى تمثل أولوية قصوى لدى قيادة الوزارة وسيحضون بالرعاية الكاملة نظير تضحياتهم في سبيل فداء لليمن وكرامته وبشجاعتهم تحققت الانتصارات على ميليشيا الحوثي الانقلابية".
 
وأشار "أن المنطقة العسكرية الرابعة كانت السباقة في تحقيق الانتصار وهزيمة الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران، وقدم قائدها الاسبق اللواء الركن علي ناصر هادي روحه ثمنا لذلك النصر الكبير وكذلك القادة الكبار وفي مقدمتهم اللواء الركن جعفر محمد سعد واللواء الركن احمد سيف اليافعي والعميد عمر الصبيحي".

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر