الجيش الوطني يحرر جبل "الجبادي" في مديرية باقم بصعدة

[ جنود الجيش الوطني في باقم بصعدة ]

تمكنت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، من تحرير مواقع جديدة من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية في مديرية باقم شمالي غرب محافظة صعدة (شمال اليمن)
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة،عن قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي قوله، إن قوات الجيش الوطني وبإسناد من التحالف العربي تمكنت من تحرير جبل الجبادي بمنطقة ذات الجعادن المطلة على مركز مديرية باقم من الجهة الشمالية الغربية.

وأضاف العميد الخطابي بأن قوات الجيش الوطني تمكنت- أيضاً- من إحكام السيطرة على الخط الدولي الذي يربط بين "منفذ علب" ومدينة صعدة، بعد معارك عنيفة ألحقت بمليشيات الحوثي الانقلابية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وذكر أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش تواصل انتزاع الألغام التي زرعتها المليشيات الحوثية بكثافة في جبل الجبادي ومنطقة ذات الجعادن، قبل أن تلوذ بالفرار تحت ضربات أبطال الجيش.

إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، بعدة غارات، مواقع وتعزيزات وتحصينات لمليشيات الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بجبهة باقم، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات، إضافة إلى تدمير معدات وآليات قتالية.

وتخوض قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات التحالف، معارك عنيفة ضد المليشيا الانقلابية في ست جبهات بمحافظة صعدة معقل زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، في عملية عسكرية أطلق عليه اسم "قطع رأس الأفعى"، وتمكنت قوات الجيش خلال الفترة الماضية من التقدم والسيطرة على مناطق واسعة.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر