قيادي في حزب الإصلاح يستنكر تصريحات وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش

[ القيادي الإصلاحي عدنان العديني ]

 استنكر قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح، ما ورد على لسان وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش، الذي اتهم فيه الإصلاح بالوقوف وراء المظاهرات والأحداث التي شهدتها مدينة المكلا في محافظة حضرموت (شرق اليمن).

وشهدت مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، مظاهرة احتجاجية على ارتفاع الأسعار وإنهيار العملة، حيث قام المتظاهرون بتمزيق صور تحمل لافتات تشيد بالإمارات ودورها في اليمن.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح، عدنان العديني في تغريدة بحسابة على موقع "تويتر" استنكر ما قاله أنور قرقاش، ونعتقد أنه لا يعبر عن رأي الأشقاء في الإمارات الذين يكن لهم الإصلاح وللمملكة كل الامتنان على دعمهم لليمن".

وأضاف العديني"لا نشك للحظة أنهم يدركون أنه لا علاقة للإصلاح بما يحدث في حضرموت أو غيرها، وأنهم يعلمون جيداً من هي الجهة التي تقف وراءها وأجندتها التي تحملها". في إشارة الى القوى الموالية للإمارات والتي تدعمها إيران.

وكان وزير الدولة الإماراتي أنور قرقاش غرد في حسابة على موقع "تويتر" متهماً حزب الإصلاح بالوقوف وراء المظاهرة التي شهدتها المكلا وقال "السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب والتي يوجهها الإصلاح لن تثنينا عن تأدية المهمة" على حد قوله.

وشهدت عدد من المحافظات الجنوبية خلال الأيام الماضية مظاهرات غاضبة إحتجاجاً على إنهيار الريال اليمني وتدهور المعيشة، وأقدم المحتجون في المكلا اليوم الأربعاء على احراق صور لزعماء السعودية والإمارات ولافتات أخرى وأطلقو شعارات مندد بالتحالف، وسبق أن خرجت مظاهرات مشابهة في محافظتي لحج والضالع (جنوب اليمن) ورفعت شعارات غاضبة من التحالف.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر