الحوثيون يفجرون جسر في طريق تعز - عدن والجيش يواصل تقدمه في "الكدحة"

[ صورة الجسر الذي فجره الحوثيون والرابط بين عدن وتعز ]

أعلنت قوات الجيش الوطني، اليوم الإثنين، السيطرة على مواقع استراتيجية بعد معارك عنيفة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة "الكدحة" بمديرية المعافر غربي محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وقالت مصادر عسكرية لـ" يمن شباب نت"، إن  قوات اللواء السادس عمالقة شنت هجوما عنيفاً على مواقع الحوثيين تمكنت خلالها من التقدم والسيطرة على نقيل الكورة الاستراتيجي والقريب من سوق الكدحة في مديرية المعافر جنوب غرب تعز.

وذكرت المصادر أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية.

وتتواصل المعارك العنيفة في جبهة الكدحة عقب هجوم شنته ألوية العمالقة ، مساء الخميس الفائت، على مواقع الحوثيين تمكنت خلاله الوية العمالقة من السيطرة على التباب الحمر بمنطقة "الكدحة" والتي تضم" جبل الشهداء، جبل القهرة، والمعيقم، وجبل المحطة " والمطلة على وادي الغيل من جهة الشمال إثر هجوم شنته من ناحية الساحل الغربي للبلاد.

إلى ذلك، فجرت مليشيا الحوثي الانقلابية، أحد الجسور في الطريق الرابط بين محافظتي تعز و عدن بمديرية حيفان جنوب شرقي محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن).

وأفاد سكان محليون لـ"يمن شباب نت" أن مليشيات الحوثي قامت، في ساعات متأخرة من أمس الأحد، بتفجير جسر دعان في منطقة العدير بحيفان ما ادى الى تعطيل الطريق وتوقف حركة عبور المركبات.

وتأتي عملية تفجير الحوثيين للجسر خشية من تقدم آخر للجيش والمقاومة بعد أن أحرز الجيش تقدماً مهما في اليومين الماضين تمكن خلالها من استعادة العديد من المناطق والمواقع في مديرية حيفان.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر