عقب انهيار العملة الوطنية.. نائب الرئيس يدعو الأشقاء والأصدقاء إلى دعم الاقتصاد اليمني

[ نائب الرئيس اثناء لقاءه القائم بأعمال السفير البريطاني في اليمن 2 سبتمبر 2018 ]

دعا نائب الرئيس الفريق على محسن صالح الأشقاء والأصدقاء دعم الاقتصاد الوطني والحفاظ على العملة للتخفيف من معاناة اليمنيين، خلال لقاءه اليوم الأحد مع القائم بأعمال السفير البريطاني في اليمن.
 
وقال "أن الأوضاع الإنسانية التي يعيشها أبناء الشعب اليمني في ظل انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وما يتجرعونه من آلام ومعاناة يومية تضاعفت مع الانهيار الاقتصادي وتهاوي الريال اليمني".
 
 
وأكد دعم القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي للمساعي الأممية المبذولة عبر مندوب الأمم المتحدة لدى اليمن مارتن غريفيث وجهوده في تحقيق السلام واستئناف العملي السياسية.
 
وجدد الفريق علي محسن التأكيد على موقف الشرعية الثابت تجاه استئناف العملية السياسية والحرص على إحلال السلام الدائم المستند للمرجعيات الثلاث.
 
وأشار للتقرير الذي صدر مؤخراً عن المفوض السامي لحقوق الإنسان وما اتضمنه من معلومات مغلوطة، منوهاً إلى افتقاد التقرير للموضوعية والمصداقية والعمل المهني الميداني المحايد.
 
وأكد نائب الرئيس بأن التقرير انحاز بشكل واضح للانقلابيين وتبنى وجهة نظرهم وافتقد إلى الحياد والموضوعية والمهنية وأغفل الجرائم التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي الانقلابية على مدار الأعوام الماضية.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر