إب: قتلى وجرحى في عملية لمقاومة الشعاور استهدفت تعزيزات الانقلابيين  

استهدفت مقاومة الشعاور والاهمول بحزم العدين في الساعة الأولى من فجر اليوم تعزيزات لمليشيات الحوثي وصالح كانت في طريقها إلى عزلة "زاحر".

مصادر ميدانية ذكرت لمراسل"يمن شباب نت":أن المقاومة استهدفت تعزيزات المليشيات وأوقعت في صفوفهم 6قتلى و8جرحى،إضافة إلى إعطاب طقم في منطقة"نجد نام"المؤدي إلى عزلة بني علي في الساعة الأولى من فجر اليوم.

وبحسب تلك المصادر فإن التعزيزات المستهدفة كانت في طريقها إلى عزلة "زاحر"التي تدور فيها اشتباكات مسلحة متقطعة بين المقاومة ومليشيات الانقلاب منذ أيام.

إلى ذلك تواصل المقاومة الشعبية بجبهة الشعاور والاهمول تصديها لهجمات مليشيات الحوثي وصالح،في حين تواصل المليشيات قصفها العشوائي من منطقة العدن بني شبيب بحبيش على القرى السكنية ومنازل المدنيين في الشعاور والاهمول.

يذكر بأن مليشيا الحوثي صالح كانت قد دفعت خلال أيام عيد الفطر المبارك بتعزيزات كبيرة نحو المنطقة بهدف اقتحام مواقع المقاومة وحاضنتهم الشعبية لكن محاولاتهم باءت بالفشل بعد تصدي المقاومة لكل تلك المحاولات.

وتدور مواجهات مسلحة بين المليشيات الانقلابية ومقاومة الشعاور والحزم منذ أكثر من عشرة أشهر سقط فيها العشرات من القتلى والجرحى من بين الطرفين.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر