رئيس الأركان من حضرموت: المعركة ضد الحوثيين ستمضي حتى النصر

[ اللواء العقيلي أثناء كلمته أمام الضباط بالمكلا ]


قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر علي العقيلي، اليوم السبت، أن المعركة ضد مليشيا الحوثي ستمضي حتى النصر".

وأشاد في محاضرة له، اليوم، بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بمدينة المكلا عاصمة حضرموت، أمام هيئة قيادة المنطقة والقيادات الأمنية، بالانتصار والاستقرار الذي حققته حضرموت في معركتها مع التنظيمات الإرهابية.

 وأشار إلى أن ذلك هو نموذج مشرف سينعكس على المناطق التي لا تزال تحت سيطرة المليشيا الارهابية الحوثية.

وأكد العقيلي أن الفرصة اليوم مواتية لبناء اليمن بالشكل الذي يحلم به أبناء الشعب اليمني، داعيا اليمنيين إلى الاستفادة من هذه الفرصة التي قد لا تتكرر.

واستعرض رئيس الأركان، الأوضاع التي تشهدها البلاد وما أحرزته المؤسسة العسكرية من انجازات منذ بداية معركة التحرير بدعم الأشقاء في دول التحالف العربي.
وأكد أن قيادة الجيش بعد اطلاعها على مقدرات وامكانات واحتياجات المنطقة الثانية ستعمل على حل مشاكلها وتوفير احتياجاتها.
وأشار إلى أن توجيهات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة تقضي بالاهتمام الكامل بحضرموت ووحداتها العسكرية التي تعد صمام امان واستقرار للمحافظة ولليمن عموما.

من جانبه استعرض محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الوضع الميداني والاداري في قيادة المنطقة ووحداتها واحتياجاتها، مشددا على ضرورة إيلاء القيادة العسكرية اهتماما اكبر بالمحافظة لضمان الأمن والاستقرار.

وجدد اللواء البحسني ترحيب قيادة السلطة المحلية وقيادة المنطقة واعتزازهم بزيارة رئيس الأركان الى محافظة حضرموت للاطلاع على الاوضاع في المنطقة العسكرية الاولى والثانية.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر