شبوة: احتجاز سيارة محملة متفجرات كانت في طريقها للحوثيين

[ صور خاصة ببعض المتفجرات المهربة التي تم ضبطها في إحدى العمليات ]

احتجزت نقطة تابعة للامن بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة شرق اليمن سيارة محملة بمادة TNT شديدة الانفجار كانت متجهه في طريقها لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية .
 
وقال احد افراد نقطة الجلفوز المدخل الجنوبي لمدينة عتق ان افراد النقطة احتجزوا سيارة رباعية الدفع نوع (شاص) محملة بمادة TNT شديدة الانفجار وبعض حشوات اسلحة مختلفة.
 
وقال في حديث خاص لـ"يمن شباب نت" ان افراد النقطة اشتبهوا بحمولة السيارة فسالوا السائق الذي قال انها عبارة عن علب زيت سيارات ولكن بعد تفتيشها اتضح انها اكياس معبأه بمادة TNT وبعض الحشوات.
 
واضاف تم احتجازها في الساعة 12 ونصف مساء وهي اتبه من اتجاه سواحل شبوة وتسليمها للبحث الجنائي في المحافظة الذي بدورهم سيقومون بالتحقيق معهم لان مهمتنا في النطقة تنتهي بمجرد تسليمهم .
 
وطالب قيادة الان الى دعم افراد النقاط الامنية وتزويدهم بالاسلحة والاطقم لممارسة مهامهم كون اغلب السيارات والاسلحة تابعة لاشخاص.
 
الى ذلك استغرب مصدر محلي بالمحافظة كيفية مرور هذه السيارة وحمولتها بدون تفتيش من النقطة الامنية التابعة للواء 30 مشاه بمنطقة الضلعه .
 
وثمن المصدر على الدور الكبير الذي يقوم به أفراد النقطة ويقضتهم وانتباههم والحس الامني الذي يتمتعون به داعيا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الى تكريم افراد النقطة على ما يبذلونه من جهود لحماية المحافظة .
 
يذكر ان محافظة شبوة وسواحلها اصبحت اهم منافذ التهريب البحرية للمحافظة ومرور اكثر المهربات عبرها وقد ضربت قوات التحالف في وقت سابق احد المواني العشوائية والتي تستخدم للتهريب .

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر