أخذوني من الورشة.. طفل أسير يروي كيف جندته مليشيا الحوثي للقتال معها (فيديو)

قال أحد أطفال مقاتلي مليشيا الحوثي، الذين أسرهم الجيش الوطني بمديرية حيران بمحافظة حجة، إن مليشيا الحوثي أخذته للقتال معها، وتركته نائماً ووقع في قبضة قوات الشرعية.

وأوضح الطفل "محمد سعد العذلي 16عاما من أبناء مدينة المحويت" أن المليشيا أخذته من ورشة والده لإصلاح السيارات عندما كانت تأتي لإصلاح الأطقم العسكري، ونقلته للقتال في جبهات الساحل الغربي للبلاد، بعد أن ظل معها لمدة سبعة أشهر وخضع لدورات، لكنه ترك القتال وفر من الساحل الغربي بسبب اشتداد المعارك، وعاد إلى منزلهم.

وأضاف" أن المشرف الحوثي ويكنى "أبو زيد البحري" هزأه وقال له" ما رجع أمك البيت" وأخذه مرة أخرى إلى جبهة ميدي بمحافظة حجة (شمالي غرب اليمن).

وأشار إلى أن قيادي ميداني حوثي يلقب بـ "القاضي" أشربه مادة البترول بالغصب لأنه لم ينفذ مهمة تأمين أحد المتاريس، كعقوبة على عدم تنفيذ الأوامر.

وقال، إن المليشيا تركته أثناء دخول قوات الشرعية، إلى مركز مديرية حيران وكان نائما حتى جاء الجيش الوطني وأخذه أسيرا، مع أحد أصاحبه من الذين أصيبوا، فيما فر البقية وترك يلاقي مصيره.

يشار إلى أن  مليشيا الحوثي الانقلابية، تقوم بتجنيد الأطفال، بعضهم دون علم أهاليهم وتزج بهم في جبهات القتال ليسقطوا قتلى وجرحى والقليل منهم يقعون في الأسر، حيث تقوم قوات الجيش والتحالف بإخضاعهم لجلسات نفسية وتأهيلهم وتسليمهم لأهاليهم.

لمشاهدة الفيديو: أضغط هنا

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر