مركز الملك سلمان للإغاثة يوفر مشتقات نفطية لـ"82" مستشفى حكومي باليمن

[ باعوم ]

أكد وزير الصحة العامة والسكان عضو اللجنه العليا للإغاثة الدكتور ناصر باعوم أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبتنسيق مع منظمة الصحة العالمية في اليمن كجهة منفذة قام بتوفير المشتقات النفطية لمعظم االمستشفيات الحكومية في عموم المحافظات وذلك لمدة ستة أشهر. 

وأوضح وزير الصحة العامة والسكان بأن المنحة المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة بتوفير المشتقات النفطية ستغطي ?? مستشفى في عموم محافظات الجمهورية ، وستسهم في إنهاء معاناة المستشفيات من الانقطاعات الكهربائية و سيمكنها من العمل على مدار الساعة.

وقال الوزير باعوم "أن الوزارة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، وورئيس الحكومة، تعمل بوتيرة عالية وعلى مدار الساعة في جميع مشافي الجمهورية دون تمييز".

وأضاف"نحن مسؤلون عن الشعب اليمني كاملاً رغم المعوقات التي نواجها في باقي المحافظات التي تقع تحت سيطرة الإنقلابيين"..مشيراً الى أن هذه الاستجابة السريعة من مركز الملك سلمان جاءت بعد مطالبات من اللجنة العليا للإغاثة بدعم المستشفيات بالمشتقات النفطية، للتخفيف على المواطن.

وأكد باعوم أن وزارة الصحة العامة والسكان وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية ومنظمات دولية أخرى، تعمل على استمرار وصول الأدوية لكافة المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف المحافظات.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر