الجيش يهاجم المليشيات في المصلوب بالجوف ومقاتلات التحالف تقصف مواقع بصرواح

شنت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، هجوماً عنيفاً على مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة ملحان بمديرية المصلوب محافظة الجوف.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصدر عسكري قوله، إن أبطال الجيش الوطني خاضوا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة ملحان بمديرية المصلوب منذ، فجر اليوم، وتمكنوا من قتل أكثر من 10 عناصر من المليشيا الحوثية وإصابة آخرين.

وأشار إلى أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش استهدف مواقع متفرقة لمليشيا الحوثي الانقلابية في ملحان وسدح والزرقاء والغرقة، وأسفر عن خسائر بشرية ومادية كبيرة.

إلى ذلك سقط عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح، اليوم الخميس، في معارك وقصف مدفعي لقوات الجيش الوطني وغارات لطيران التحالف العربي في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري "إن مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع للجيش الوطني في جبهة صرواح، إلا أن أبطال الجيش الوطني أفشلوا هذه المحاولة اليائسة، وتمكنوا من قتل وجرح عدد من عناصر المليشيات المهاجمة، وأجبروا من تبقى منها على الفرار".

وأضاف المصدر" أن طيران التحالف العربي استهدف بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات وتدمير آليات، إضافة إلى قتلى وجرحى آخرين بقصف مدفعي لقوات الجيش".
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

فيديو


اختيار المحرر