البيضاء: المقاومة تهاجم مواقع ميلشيات الحوثي وصالح في جبال قيفة رداع

[ أرشيفة ]

شنت قوات الجيش الوطني والمقاوم هجوما واسعا على مواقع ميلشيات الحوثي وصالح واستولت على أسلحة وذخائر وسقط عدد من القتلى الجرحى في مناطق وجبال قيفة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن .

 

وقالت مصادر في المقاومة لــ يمن شباب نت "أن رجال المقاومة  شنوا هجوما واسعا على عدد من مواقع وتجمعات الحوثيين في بلاد آل الجوف بمديرية القريشية التابعة لقيفة رداع  واشتبكوا مع المليشيات ساعات طويلة بكافة الأسلحة".

 


وأضافت  المصادر"  أن الهجوم شمل مواقع جرب النود والحاجب والواقعة وعرقوب القصب وجبل نوفان ومنطقة عيشمة ، عقب قصف عنيف للحوثيين بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية على مناطق وممتلكات المواطنين في بلاد الجوف".

 


وذكرت المصادر "أن المواجهات أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية واستيلاء رجال المقاومة على أسلحة وذخائر كانت بحوزة المليشيات ، فيما قتل أثنين من رجال المقاومة  وأصيب آخرين بجروح".

 

يذكر أن رجال المقاومة الشعبية من ابناء قبائل قيفة رداع تصديهم لمليشيات الحوثي صالح منذ ما يقارب العامين في ظل دعم محدود من قبل الحكومة الشرعية لهذه الجبهات المشتعلة التي توصف بأطول حرب تخوضها المليشيات في اليمن.

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر