مقتل وإصابة 22 من مليشيات الحوثي وصالح في تعز

لقي تسعة من مليشيات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 13 آخرون في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مناطق مختلفة من محافظة تعز اليوم الأحد.

وقال مصدر في المقاومة، إن  اشتباكات عنيفة دارت بين مقاتلي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة أخرى في ظبى أعبوس حيفان جنوب تعز .

وأضاف أن الميليشيات تواصل قصفها بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع المقاومة والجيش الوطني في معسكر اللواء 35 والمواقع المحيطة غرب المدينة وثعبات و حسنات وقلعة القاهرة والكمب وحي الدعوة والمحافظة شرق المدينة .

وأوضح أن مواجهات  دارت في جبهة عصيفرة والزنوج  شمال المدينة في محاولة لميليشيا الحوثي وصالح التقدم نحو مواقع الجيش والمقاومة.

وبين أن حصيلة المواجهات بمختلف الجبهات هي سقوط تسعة قتلى من المليشيات وإصابة 13 آخرين, في المقابل استشهد واحد ، و أصيب اثنين من الجيش الوطني والمقاومة, وثلاثة من المدنيين في قصف على الأحياء السكنية.

في السياق, تواصل الميليشيا حشد تعزيزاتها من أفراد وآليات عسكرية الى مواقع تمركزها بالحدة شرق صبر  والستين  والخمسين شمال المدينة والربيعي غرب المدينة في استمرار فاضح لخرق لما يسمى بالهدنة.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر