مليشيات الحوثي تغطي نزيفها البشري بحملة اختطافات في ذمار

أعلنت جماعة الحوثي الانقلابية الاستنفار العام بمحافظة ذمار جنوب العاصمة صنعاء مطلع الأسبوع الفائت وطالبت زعماء ووجهاء القبائل الموالين لها سرعة إمداداها بالمقاتلين.

وكشفت مصادر مطلعة لـ"يمن شباب نت" أن المليشيات الانقلابية أعلنت النفير العام بالمحافظة وطالبت القبائل بمدها بالمقاتلين وفرضت على كل منطقة ما يزيد عن خمسين مقاتل من أجل تعزيز صفوفها في جبهات القتال المختلفة.

وذكرت المصادر تهديد المليشيات لأي منطقة ترفض الدفع بمقاتلين من أبنائها بأنه سيتم أخذهم بالقوة لكن الكثير من الأهالي رفضوا الزج بأبنائهم في صفوف المتمردين خاصة بعد مقتل العشرات ووصول جثثهم خلال الفترة الماضية إلى مستشفى ذمار العام

وقامت قيادات حوثية بعقد اجتماعات ولقاءات مع عدة مشائخ وشخصيات قبلية لهذا الغرض في محاولة منها لتعزيز صفوف المقاتلين بجبهتي تعز ومارب التي تعانيان من نقص كبير في عناصرهم.

وفي سياق آخر شنت مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بذمار سلسلة اختطافات في الأحياء السكنية المختلفة طالت العشرات من المواطنين خلال فترة عيد الفطر المبارك بسبب معارضتهم لمحاولة الجماعة الموالية لإيران فكرها بالقوة.

وحسب ما ذكر "شهود عيان" لـ"يمن شباب نت" اقتحمت المليشيات المسلحة منازل لمواطنين بمنطقة "ذمار القرن" شمال المدينة واقدمت على اختطاف شخصين واقتادتهم إلى جهة مجهولة مساء الجمعة.

وطالت الاختطافات أطفال تتراوح أعمارهم بين 11 و 15 سنة بعد اتهامهم بتمزيق ملصقات عليها شعارات جماعة الحوثي الانقلابية وسط مدينة ذمار على أيدي مسلحين حوثيين وتم اقتيادهم إلى البحث الجنائي.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر