حجة: قائد عسكري يعلن اقتراب تحرير وادي ومدينة حرض ويتعهد بسحق المليشيات

[ العميد الحجوري مع وزير الإعلام ]

أعلن قائد القوات الخاصة العميد ركن محمد الحجوري، عن اقتراب تحرير وادي ومدينة حرض بمحافظة حجة (شمال اليمن) والتي يمر عبرها الخط الدولي مع المملكة العربية السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)عن الحجوري قوله، إن" القوات الخاصة حررت أكثر من 17 كيلو متر في عمق مديرية حرض وعشرات الكيلو مترات، على امتداد المديرية المحاذية للحدود اليمنية السعودية والتي كانت ميليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها"

وتنتشر وحدات من القوات الخاصة في أعلى قمم سلسة جبال الشبكة، لتوفير التغطية اللازمة لتقدم الضباط والجنود الذين بدأوا بتحرير الوادي الواقع أسفل سلسلة من جبال الشبكة الشاهقة والوعرة.

وأوضح، أنه رغم وعورة سلسلة جبال "النار والشبكة" التي كانت تسيطر عليها الميليشيا الانقلابية، إلا أن القوات الخاصة استطاعت تحقيق انتصارات سريعة وغير متوقعة على الميليشيا.

وأكد العميد الحجوري، أن أبطال القوات الخاصة يواجهون الميليشيا بكل بسالة وقوة وبعد أيام قليلة سيتم السيطرة على وادي حرض والذي يمر عبره الخط الدولي الرابط بين محافظتي حجة وصعدة بالسعودية.

وقال، إن مليشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة انهيار كبير على مستوى الأفراد والعتاد، وغالباً لا يصمدون لمدة ساعات في بعض المواقع التي نحررها.. مشيرا إلى أن جثث قتلى الميليشيا الانقلابية متناثرة في عدد من الأماكن على سلسلة جبال النار، بعد أن تخلى عنهم رفاقهم والذين تمكنوا من الفرار إلى وادي حرض".

وأكد أن المعارك تسير بحسب الخطط العسكرية المدروسة رغم وعورة المناطق التي يخوضون فيها معارك الشرف والبطولة للقضاء على هذه الميليشيا السلالية والهمجية.

وتعهد قائد القوات الخاصة، بقطع ما اسماه "رأس الأفعى"-في إشارة لمليشيا الحوثي- في صعدة ورفع علم الجمهورية في مران قريباً..

 كما عاهد، العميد الحجوري كافة أبناء الشعب والقيادة السياسية بسحق الميليشيا مهما كانت التضحيات .. مؤكداً أنهم لن يتركون للعدو فرصة للنجاة.

يشار إلى أن حديث العميد الحجوري جاء خلال زيارة للفريق الإعلامي برئاسة وزير الإعلام معمر الارياني إلى جبهة حرض.
 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر