عمران:مليشيا الحوثي تقتحم عددا من منازل آل الصعر وتختطف العشرات

[ مسلح حوثي بنقطة امنية (إرشيف) ]

قالت مصادر محلية لـ" يمن شباب نت" أن مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، اقتحمت مساء السبت عددا من منازل آل الصعر في محافظة عمران( شمال العاصمة) واختطفت العشرات منهم معظمهم من كبار وصغار السن وذلك بحجة بحثهم عن وكيل المحافظة الشيخ عبدالرحمن الصعر وعن بعض المناهضين لهم .

وأضافت المصادر أن المليشيات اقتحمت منزل المواطن دحان الصعر ومحمد مرشد الصعر في المدينة بأكثر من سبعة أطقم عسكرية،  واختطفت أكثر من عشرين شخصا من الوجاهات وكبار السن والأطفال بعد محاصرة المنازل وتفتيشها وذلك "بحثا عن الشيخ عبدالرحمن حزام الصعر وبعض من يعتبرونهم خصوما حيث قالوأنه متواجد في المحافظة".

وحصل" يمن شباب نت" على البعض من أسماء المختطفين من أسرة آل الصعر :

- الشيخ محمد مرشد الصعر

- الفقيه محمد احمد الصعر

- توفيق يحي الصعر

- سامي يحي الصعر

- بسام صالح الصعر

- صهيب يحي الصعر

- فواد سنان الصعر

- حسين عبدالله الصعر

- محمد مجاهد الصعر

- كهلان الصعر

- عمرو صالح الصعر

- حسن الصعر

- بكر الصعر

- دحان الصعر.

ونشر الشيخ الصعر على صفحته فيسبوك:" أن المليشيات قامت بمداهمة عدة بيوت لأسرته وايداع بعض الوجهاء السجن وبطريقة همجية وحقد وعنجهيه  ليس لها نظير".

وتوعد الصعر :"والله الذي رفع السماء بلاعمد أنه سوف يحاسب كل من أساء أو انتهك حرمات الناس والبيوت طال الزمن أو قصر فوالله إننا عائدون إلى بلادنا وبيوتنا والأيام كفيله بذلك".

يأتي ذلك بعد أربعة أيام من قيام المليشيات باقتحام منزل عزاء الشهيد خالد الأبيض واختطاف أكثر من أربعين مواطنا من أقاربه والضيوف المعزين في مدينة عمران.

يذكر أن الشيخ الصعر كان له دور بارز في ثورة ال 11 من فبراير وفي الدفاع عن محافظة عمران والتصدي للمليشيات الانقلابية

وقد نال أسرة آل الصعر التي تضم عددا من القيادات والوجاهات العديد من الانتهاكات عقب اقتحام المليشيات للمحافظة وسيطرتهم عليها.

 

مشاركة الصفحة:

آخر الأخبار

اعلان جانبي

فيديو


اختيار المحرر